افضل لعبة بلياردو في العالم



طبعاً الألعاب بقت بتشكل جزء كبير من حياتنا اليومية خصوصا بعد تطور استعمال الهواتف الذكية وتوفر ملايين الألعاب الجميلة على غوغل بلاي ، ومن هذا العدد الهائل من الألعاب تظل لعبة بي 8 Ball Pool هي الأبرز  لمتعتها والتنافس بين مجموعة من المستخدمين أون لاين الذي توفره .
افضل لعبة بلياردو في العالم


افضل لعبة بلياردو في العالم

هذه اللعبة اشتهرت كثيرا على كل من الأندرويد وال IOS لكن ما لا يعلمه الجميع أن هذه اللعبة أيضا تتوفر على صفحة خاصة على الويب يمكنك لعبها مع أصدقاءك أو أشخاص حول العالم وتنافسهم أون لاين ، وهذا ما سوف نتعرف عليه في هذه التدوينة الجديدة حتى تقوم باستغلال وقتك عندما تشعر بالملل ولا تتوفر على أي شئ لعمله .

افضل لعبة بلياردو في العالم

كل المطلوب منك فقط هو الدخول إلى الرابط أسفل التدوينة ، ثم ستجد خيارين
 اللعب مع أشخاص أون لاين  -  أو اللعب مع صديقك
إضغط على ما يناسبك وتبارى مع أصدقاءك أو مستخدمين آخرين على الفوز ، فهي لعبة رائعة جدا تستحق التجربة خصوصا على الحواسيب حيث تكون الشاشة أكبر .
افضل لعبة بلياردو في العالم
طبعاً كتير منكم هيقولي انها موجودة علي فيسبوك وانه بيلعبها علي الفيسبوك دايماً , لكن احب اقولك ان الرابط اللى هتلاقيه في اخر التدوينة هو رابط الموقع الاصلي والصفحة الرسمية ليها ومش معني كدة انها هتبقي منفصلة عن حسابك علي الفيسبوك لا ابداً - بمجرد دخولك للعبة هتلاقيه سجل دخولك اوتوماتيك بحسابك في الفيس بوك وكأنك بتلعبها علي الفيسبوك بظبط .
واحد هيقولي طب وايه الفرق مانا بلعبها ع الفيسبوك كدة كدة , احب اقولك ان الفرق الوحيد انها علي الفيسبوك بتبقي بطيئة بعض الشيء انما من خلال الرابط اللى هدهولك هتلاقيها سريعة جداً جداً .

للدخول للعبة / اضغط هنا

comments

عبر لنا عن رأيك بتعليق , ولا تنسي .. ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

أحدث أقدم