تحميل اوفيس2010 كامل عربي _ 2010 Microsoft Office



تحميل حزمة مايكروسوفت اوفيس 2010


تحميل  اوفيس2010  كامل _ Download Office 2010 Full

اوفيس 2010 كامل,اوفيس,وورد,اكسيل,باوربوينت,اوفيس عربي كامل,office2010 full,word,power point



برنامج مايكروسوفت أوفيس 2010 Microsoft office هي مجموعة من البرامج أو حزمة من البرامج و التطبيقات التي لا غني عنها في حياتنا اليومية لأنها تستخدم في العمل والدراسة وغيرها من الإستخدامات الكثيرة لذلك لا غني عن تطبيق مايكروسوفت اوفيس 2010 علي جهازك





تطبيق مايكروسوفت اوفيس 2010 هو أحد إصدارات مايكروسوفت أوفيس للبرمجيات فهو يعتبر أحدث إصدار واجدد إصدار في وقته الحالي وقد تم إطلاقه من قبل الشركة في أبريل عام 2010م ويحتوي علي مزايا كثيرة لا توجد في "مايكروسوفت أوفيس" 2007 وكان الإصدار الأول لشركة مايكروسوفت في عام 1990 واخر اصدار أو احدث إصدار كان في عام 2013م لتستقر الشركة عليه حتي الأن. 





بعد مرور عام من إطلاق "ميكروسوفت اوفيس" الجديد قد تم بيع أكثر من 200 مليون نسخة مرخصة ويعتبر هذا العدد الذي تم بيعه هو أكبر عدد قد حصلت عليه الشركة في ذلك الوقت ولهذا فقد أصبح الأول في العالم والاشهر بل هو الذي يحتكر السوق العالمي و جميع "حزمة مايكروسوفت أوفيس 2010" تعمل علي أنظمة عديدة للتشغيل مثل ويندوز 8, ويندوز اكس بي, ويندوز سيرفر 2003 وفيزتا وغيرها من أنظمة تشغيل الكمبيوتر فهو يشمل علي مجموعة من البرامج المجانية مثل الوورد, إكسل, ايدج, باور بوينت, وان نوت, أكسس وغيرها ويتوافر لجميع مستخدمي الكمبيوتر والموبايل الاندرويد والايفون مجانا برابط مباشر كامل مع السيريال. 



أنواع الحزم الموجودة بمايكروسوفت أوفيس 2010 Microsoft Office :- 

برنامج مايكروسوفت أوفيس وورد (Word): هو برنامج أو تطبيق يمكنك من خلاله كتابة المقالات وخلافة من المتب في صيغة إلكترونية والعمل عليها والتعديل بها من خلال الأدوات الموجوده بداخل التطبيق ويسهل اوفيس وورد في إختيار اللغة التي تريدها وإدخال الجداول والرسومات البيانية والأشكال وغيرها من المدخلات التي تحتجها في الكتابة. 
برنامج مايكروسوفت اوفيس أكسل (Excel): هذا التطبيق يستخدمه جميع المحاسبين ورجال الأعمال للإستخدامه في إجراء المعاملات الحسابية والمعادلات وإنشاء جداول بيانية ورياضية وعمل المنحنيات البيانية لأن اوفيس اكسيل يحتوي العديد من المزايا. 
برنامج مايكروسوفت باوربوينت (Power point): لا يوجد أحد لا يعرف الباوربوينت فهو تم إنشائه وتصميمه لعمل أحدث وأفضل العروض التقديمية نثل عرض الصور في شكل شرائح متميز و وضع الكلام الذي تريده في شكل متحرك. 
تطبيق مايكروسوفت أكسس (Access): هو تطبيق للتحكم في قواعد البيانات وإنشائها بسرعة كبيرة وبجودة عالية للغاية ويمكنك إستخدامه باللغة العربية أو الانجليزية. 
تطبيق ميكروسوفت إسكاي دريف (Sky Drive): هي إحدي الإضافات الجديدة التي يتميز بها اصدار 2010 الجديد والذي يعتبر الاصدار الجيد في الإستخدام وهذه الميزة يمكنك من خلالها حفظ الملفات الخاصة بك ونشرها علي مواقع الإنترنت. 
برنامج ميكروسوفت اوت لوك (Out look): هذة حزمة من ضمن الاوفيس وتستخدم في مسح جميع الملفات التي يمكن أن تسبب تضرر لك هذه الملفات تعتبر هذه الملفات غير مهمة وتالفة. 

مميزات مايكروسوفت أوفيس عربي 2010 Microsoft Office :- 

متاح بأكثر من 35 لغة من أمثلة هذه اللغات العربي والانجليزي. 
يمكنك تحميله برابط مباشر مجانا. 
التحديث التلقائي في حالة توافر إصدارات أو تحديثات. 
يعمل علي جميع أنظمة وأجهزة الكمبيوتر والموبايل مثل الاندرويد والايفون وغيرها. 

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 : معلومات عن ملف التحميل 
الترخيص : تجريبي 
التوافق : متوافق مع جميع نسخ الويندوز المعروفة xp,vista,7,8 
الشركة المطورة : Microsoft
رقم الإصدار : 2010 
حجم الملف : 526 ميجا


3 تعليقات

عبر لنا عن رأيك بتعليق , ولا تنسي .. ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

إرسال تعليق

عبر لنا عن رأيك بتعليق , ولا تنسي .. ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

أحدث أقدم