تحميل برنامج آيتيونز في اخر اصداراته لاجهزة الايباد والايفون iTunes




iTunes


برنامج آيتيونز في آخر اصداراته
















مدير الملفات الموسيقية الفيديوهات الرقمية



برنامج iTunes سهل وبسيط. يمكنك التجول بين البومات الموسيقى الخاصة بك ومشاهدة الافلام والاستماع للراديو والتسوق لملفات وسائط اخرى بسرعة وسهولة. يمكنك التنقل بين تلك الوظائف في وقت قصير جدا , ويمكنك القيام بأكثر من وظيفة في وقت واحد حيث يمكن iTunes من الاستماع للموسيقى بينام تتسوق , ويمكنك مشاهدة فيلم بينما تقوم باشياء اخرى في نفس الوقت.

يمتلك iTunes تشكيلة كبيرة من الموسيقى والافلام والمسلسلات , اكثر مما يمتلكه منافسيه. حيث يعد متجر iTunes من اشهرها , واكثر من ذلك فانه يقوم بتخزين ولرفع ماقمت بتنزيله ووضعه في حسابك الخاص بالبرنامج. فاذا كان لديك اغنية ولا تعرف اسمها سيمكنك البرنامج من معرفة اسمها بالاضافة الى اسم المغني, ومتى تم غنائها وموجودة في اي البوم, بالاضافة الى تحميل صورة غلاف الالبوم. كل هذا يجعل من iTunes البمكان المثالي لتخزين وتنظيم كل ملفات الموسيقى والافلام والبرامج التليفزيونية , حتى اذا لم تقم بتنزيله من البرنامج نفسه.

يأتي iTunes مع عدد كبير من الامكانيات , ولكنها لاتعيقك ولا تعقد الامور في وجهك. فقد صمم iTunes للمستخدم العادي لذا لن تحتاج الى تعلم وظيفة كل شئ في البرنامج , فقط قم بفتحه واستمع للموسيقى او شاهد فيلم, وهذا كل شئ. اذا كنت تريد تعلم المزيد من الامكانيات يمكنك فتح مركز الوسائط المتعددة وتعلم كل شئ.

في الاصدارات الجديدة لبرنامج iTunes يمكنك رفع كل ملفاتك على سيرفر سحابي, وهذا يعني انك تستطيع عمل نسخة احتياطية لجميع ملفاتك وذلك في حال حدوث اي شئ غير متوقع. وهذا ايضا يعني ان جميع ملفاتك تستطيع الوصول اليها من اجهزة اخرى , مما يعني انك تستطيع اخذ قائمة اغانيك الى اي مكان تذهب اليه.

هو برنامج منقطع النظير ومن السهل ان ترى لماذا يعتبر افضل مشغل ومركز وسائط متعددة في السوق هذه الايام. Itunes برنامج غني بالامكانيات , وسهل الاستخدام يمكنك استخدامه على نظامي تشغيل Windows و Mac. فهو سهل التثبيت والاستخدام. فشركة Apple معروفة بعمل منتجات وبرامج التشغيل الفوري التي يستطيع اي احد استخدامها وتعلمها في وقت قصير, وهذا الكلام ينطبق على برنامج iTunes واذا لم تكن متأكدا من ذلك فهناك دليل تعليمي في نهاية عملية التثبيت سيرشدك ويعلمك كيفية التعامل مع البرنامج.




bit 32

سيرفرات متعددة اختر سيرفر واحد فقط




bit 64






















comments

عبر لنا عن رأيك بتعليق , ولا تنسي .. ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

أحدث أقدم